هافاناتركيب الثلاجةما هي متطلبات اختيار

  • وقت الافراج:2022-03-20 11:17:26
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:77
  • وصف سريع:

    هافانا,درجة الحرارة والرطوبة في الخزان تبقى موحدة , لا يمكن أن يكون أكثر ديناميكية . عند تخزين المواد الغذائية , حاول أن تفعل ذ

محتوى المقال

درجة الحرارة والرطوبة في الخزان تبقى موحدة , لا يمكن أن يكون أكثر ديناميكية . عند تخزين المواد الغذائية , حاول أن تفعل ذلك مرة أخرى .

عادة ما تكون مبردة من الثلاجة , مع انخفاض درجة حرارة التحويل ( الأمونيا أو الفريون ) .

هافانافراغ اختبار : اختبار تسرب فراغ يمكن أن يؤديها بعد اختبار الضغط من نظام التخزين . والهدف من ذلك هو الحفاظ على الهواء ضيق في حالة فراغ , وإعداد نظام تخزين الأمونيا .

متطلبات التخزين البارد في وقت التثبيت : استخدام الأمونيا التبريد للحصول على نظام التبريد يجب أن تدعم التخزين البارد في المناطق المحيطة بها مع انخفاض كثافة الأسنان .

ريكهالتخزين البارد البناء : واحد أو متعدد الطبقات التخزين البارد الذي يناسب لك ؟

ملاحظة عند استخدام التخزين البارد في المشروع , ثم فتح الوقت يجب أن تكون صارمة في غضون دقيقة , إذا كانت درجة حرارة التخزين البارد في اليسار واليمين , ثم فتح الوقت لا يمكن أن تكون عالية جدا بدقة في غضون دقائق .

منفاخ الهواء البارد يختار الأمونيا الساخنة ذوبان الجليد أو الكهربائية ذوبان الجليد ,هافاناالتخزين البارد الذي هو جيد لتثبيت المهنية, المتخصصة في تركيب التخزين البارد , وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , الطبية التخزين البارد آمنة , وحماية البيئة والاقتصاد ! ويتم تصدير المنتجات إلى البلدان الأجنبية , موثوق بها للغاية . إزالة الجليد والصرف الصحي على الفور يمكن بلودان . الكهربائية تتبع الحرارة والعزل الحراري يمكن أن تستخدم في إزالة الجليد استنزاف الأنابيب في مستودع .


هافاناتركيب الثلاجةما هي متطلبات اختيار



سطح الطريق من غرفة التبريد والتبريد غرفة وحدة يجب أن تكون مجهزة المضادة للرائحة الكريهة الطابق استنزاف المياه ختم نسبة الارتفاع إلى العرض لا يمكن أن يكون أقل من ملم . مصعد رمح , تسرب الأمونيا ملء اختبار يمكن القيام به . والغرض من ذلك هو تحسين الهواء ضيق من نظام تخزين جديدة وإرساء أساس نظام التعبئة الأمونيا ومواد العزل الحراري .

حمض مطهر يمكن استخدامها لإزالة العفن والتطهير من التجميد السريع مخزن .

إدارة قادرة على تحمل قسوة المناخ المحلي و التغيير . بغض النظر عن ما إذا كان ارتفاع درجة الحرارة أو المناخ البارد نظام العزل الحراري الخارجي لا يمكن أن تنتج ضرر لا رجعة فيه أو تشوه , والتغيرات الحادة في درجة حرارة سطح الجدار الخارجي , على سبيل المثال , بعد التعرض لفترات طويلة من الوقت بعد سقوط مفاجئ دش , أو التعرض خط الظل , لا ضرر على سطح التخزين البارد .

الانتباه إلى توفير الطاقة نظام الإضاءة : الإضاءة في التخزين البارد يجب أن تكون آمنة , من وجهة نظر توفير الطاقة وحماية البيئة , على أساس مساحة التخزين البارد , وارتفاع درجة حرارة التخزين وغيرها من الاعتبارات الشاملة . الإضاءة في الثلاجة تتركز في منطقة العمل .

تركيب أعلى مستودع المجلس ينبغي أن تتم بالتناوب مع تركيب الجدار لوحة , لوحة الجدار ترك فجوة في معدات البناء . عند تركيب أعلى لوحة التخزين , نهاية ورقة الصلب في اللفة مشتركة مع الجدار لوحة يجب أن تكون مفصولة mm لمنع الجسر البارد من تشغيل الباردة . اثنين من المواد الرغوية بالتساوي ضرب على سطح مشترك بين أعلى وأسفل لوحة التخزين , والضرب يجب أن تكون موحدة ومستمرة . وفقا لتصميم الرسومات , إذا كان هناك دعم الحزم , والأعمدة , ودعم أطر من الصلب , وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات , ووضع خطوط لتحديد المواقع , وجعل علامات واضحة ودقيقة . لحام أو تركيب دعم الحزم , والأعمدة , ودعم أطر من الصلب , وما إلى ذلك , وفقا لمتطلبات الرسومات لحام الفم القيام بعمل جيد من الرطوبة , العلاج .


هافاناتركيب الثلاجةما هي متطلبات اختيار



سطح الطريق تصريف المياه من مروحة التبريد منفذ , متقلبة برودة , مخزن بارد لتخزين المواد الغذائية أو المشروبات لا يمكن أن تكون مرتبطة مباشرة مع نظام أنابيب الصرف الصحي البرمجيات , وينبغي أن تستخدم مباشرة تصريف المياه . في طبقة مزدوجة التخزين البارد , كل طبقة من الصقيع ( ذوبان ) تصريف المياه , صمام العادم المعدات يجب أن تكون مرتبة في الجبهة من استنزاف ( ذوبان ) الصقيع الرئيسية الناهض .

مريحة وفعالة تركيب الإضاءة المؤقتة في المستودع وتركيب وتركيب المعدات الكهربائية , القيام بعمل جيد في المطر والرطوبة , الاصطدام , وخز وغيرها من أعمال الحماية الأمنية .

مقارنة مع السلع العامة والخدمات اللوجستية تصميم المشاريع , من أجل الحفاظ على نضارة الدورة الدموية وإطالة فترة نضارة الأغذية الطازجة . في السنوات الأخيرة , مع كثرة التبادلات التجارية بين المناطق , كنتاكي فرايد تشيكن التبريد تلقى المزيد والمزيد من الطلب في تصميم وبناء المشاريع اللوجستية التبريد . ما هي الوظائف الأساسية اللوجستية التبريد الهندسة لتلبية في التصميم ؟

, والحفاظ على الغذاء التخزين البارد في غرفة التبريد خارج الباب لتسهيل العملية , ينبغي أن يكون هناك قطع ضاغط التبريد إمدادات الطاقة الرئيسية التبديل , التبديل يجب أن تكون قادرة على وقف قطع ضاغط التبريد في العملية ,هافاناالفاكهة الصغيرة التخزين البارد تركيب, وينبغي أن تكون مجموعة متماسكة مارك . إذا كانت الشاشة الميكانيكية هي مرتبة في الغرفة الرئيسية ,هافاناتثبيت تثبيت التخزين البارد, زر التبديل يجب أن تضاف إلى جانب كل ضاغط التبريد .

هافاناالعام التجميد السريع مخزن مبرد من قبل آلة التبريد , وانخفاض درجة حرارة التبريد تغويز يستخدم المبرد , بحيث يتبخر تحت ضغط منخفض و حالة ميكانيكية , يمتص الحرارة في مخزن , وبالتالي تحقيق الغرض من التبريد .

التخزين البارد في المبنى لمنع انتشار بخار الماء والهواء تسلل . لأن الهواء في الهواء الطلق الغزو , ليس فقط سوف تزيد من استهلاك الباردة التخزين البارد , ولكن أيضا إلى مستودع الرطوبة , الرطوبة التكثيف سوف يؤدي إلى هيكل العزل الحراري من الرطوبة , حتى أن هيكل التخزين البارد تجميد الضرر , لذلك يجب وضع طبقة عازلة للرطوبة , المهنية تركيب التخزين البارد , تركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد وغيرها من أنواع المنتجات الطبية كاملة , وتباع بشكل جيد في الداخل والخارج , والمعدات , والخدمة الطويلة في الحياة ! منتجات الأسلاك الرائدة في صناعة المنتجات , مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة , حتى أن بناء التخزين البارد مع ختم جيدة والرطوبة عزل البخار الأداء .

الكمبيوتر هو اختيار ثلاثي الأبعاد التخزين البارد التلقائي , والتي يمكن الانتهاء من التحميل والتفريغ , التراص , التحكم في درجة الحرارة وتشغيل معدات التبريد .

هافانامعلومات المنتج الأخرى
  • فينكسأين الثلاجة ؟إمداد

    فينكسأين الثلاجة ؟إمداد

  • سان انطونيوأين هو جيد لتثبيت التخزين الباردالحد من التلوث الإشعاعي

    سان انطونيوأين هو جيد لتثبيت التخزين الباردالحد من التلوث الإشعاعي

  • دالاسإجراء تركيب التخزين الباردكيف الشركات مساعدة أنفسهم

    دالاسإجراء تركيب التخزين الباردكيف الشركات مساعدة أنفسهم

  • اوستنإنتاج وتركيب التخزين الباردما هي الصناعات التي يمكن استخدامها

    اوستنإنتاج وتركيب التخزين الباردما هي الصناعات التي يمكن استخدامها

  • سان فرانسيسكواضغط على تحميل التخزين الباردالاحتياطات في دليل البناء

    سان فرانسيسكواضغط على تحميل التخزين الباردالاحتياطات في دليل البناء

  • كولومبوساقتباس تركيب التخزين الباردمعايير اختيار المواد

    كولومبوساقتباس تركيب التخزين الباردمعايير اختيار المواد

  • انديانابوليسالأدوية المبردةالعديد من العوامل التي تحد من إمكانية تكرار الأسعار

    انديانابوليسالأدوية المبردةالعديد من العوامل التي تحد من إمكانية تكرار الأسعار

  • سياتلالاحتياطات الطبية التخزين الباردكيفية اختيار أداة البرمجة الصحيحة

    سياتلالاحتياطات الطبية التخزين الباردكيفية اختيار أداة البرمجة الصحيحة

  • استدعى:تذكير: معلومات هافاناتركيب الثلاجةما هي متطلبات اختيار ، توفر لك هافاناتركيب الثلاجةما هي متطلبات اختيار من شركتنا ، وخدمة هافاناتركيب الثلاجةما هي متطلبات اختيار وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات هافاناتركيب الثلاجةما هي متطلبات اختيار ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية هافاناتركيب الثلاجةما هي متطلبات اختيار. هافاناتركيب الثلاجةما هي متطلبات اختيار أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في هافاناتركيب الثلاجةما هي متطلبات اختيار ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!