تارانغاالأرضيات الخشبية المشتركةوقد أصبح تدريجيا المنتج الرئيسي

  • وقت الافراج:2022-03-20 11:17:26
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:205
  • وصف سريع:

    تارانغا,كيفية وضع القماش ورنيش ؟ إجراءات وأساليب البناء على النحو التالي : أولا , دقة قياس حجم الغرفة .ثم قطع القماش ورنيش حسب ا

محتوى المقال

كيفية وضع القماش ورنيش ؟ إجراءات وأساليب البناء على النحو التالي : أولا , دقة قياس حجم الغرفة .ثم قطع القماش ورنيش حسب الحجم , مع ملاحظة أن عرض القطع يجب أن يكون أكبر قليلا من العرض المطلوب لتسهيل تراكب , مطابقة , وتقليم عند نشر قطع القماش ورنيش الكلمة يجب أن يوضع في درجة حرارة الغرفة لا تقل عن درجة مئوية لمدة ساعة ,جعل حافة اللف جزء من الكلمة الانتهاء من القماش تتكشف بما فيه الكفاية للحصول على استعداد لوضع اللمسات الأخيرة على وضع الكلمة الانتهاء من القماش يجب أن تستخدم لاصقة خاصة . قبل وضع الكلمة في الأماكن المغلقة يجب أن تعامل أولا .

توافق آراء ساو باولو الأرضيات تعتبر الجيل الجديد من مواد الأرضيات , مستقرة للغاية , عالية الأداء , للماء تماما , وارتفاع كثافة المبيعات الأساسية والضغط على علامات مميزة .فائدة نموذج يمكن تركيبها بسهولة على أنواع مختلفة من الأساس , ملموسة , السيراميك , أو القائمة على الأرض .

تارانغاإذا كانت دقة الآلات على نحو سلس , إذا كان اللسان والأخدود الأسنان تعمل بشكل صحيح .لا يمكن أن تكون فضفاضة جداً أو ضيقة جداً . بعناية تجميع نسبة الارتفاع إلى العرض والفجوة . في الحياة الأسرية الحديثة , الأرضيات الخشبية المحبوبة من قبل المستهلكين بسبب مقاومة التآكل ممتازة وبأسعار منخفضة .أنا لا أعرف الكثير عن الفورمالديهايد , لذلك نحن لا تزال حذرة جدا في اختيار الأرضيات الخشبية . ما هو الفورمالديهايد ؟

فائدة نموذج مناسبة لأنّ الكلمة التدفئة .توافق آراء ساو باولو الكلمة الموصلية الحرارية جيدة , تبديد الحرارة موحدة .كما أنها تلعب دورا في توفير الطاقة للأسر .

كفرزيتاانظر : قماش ورنيش الأرض سمك كامل ,تارانغاحماية البيئة الصف الأرضيات الخشبية تنقسم إلى عدة درجات, أسفل طبقة الرغوة , طباعة طبقة , طبقة مقاومة للاهتراء الطبقات , أسفل طبقة , أسفل طبقة سمك مثل السيكادا الجناح , قماش ورنيش الأرض مرة أخرى سوداء .

مقاومة للحريق الصف B , والثانية فقط إلى الحجر .

الفرق الرئيسي بين WPC و توافق آراء ساو باولو الأرضيات


تارانغاالأرضيات الخشبية المشتركةوقد أصبح تدريجيا المنتج الرئيسي



الكلمة لا تحتاج إلى الغراء في عملية الإنتاج , لا تحتوي على الفورمالديهايد , والبنزين وغيرها من المواد السامة , لا الإشعاع .نماذج المنفعة هي صديقة للبيئة مواد الديكور , والتي لا يمكن أن تسبب ضررا على جسم الإنسان .

مع تطور العصر , الكلمة تكنولوجيا المعالجة السطحية أصبحت أكثر وأكثر تنوعا , تأثير الزخرفية أصبحت أكثر وأكثر وضوحا , والإغاثة , تأثير الزخرفية , وما إلى ذلك استخدام هذه الأساليب في الطابق الأسعار أعلى بكثير من مستوى الكلمة الأسعار .بعد كل شيء , الفورمالديهايد التلوث هو في المقام الأول تلوث البيئة في تصميم الديكور , مما يهدد الصحة , في حين أن الترقق كسلعة متوسطة الكثافة وعالية الكثافة , لا يرغب العملاء في اختيار , كما لو كان قد أصبح علامة الثابت , فإنه لا .الأرضيات الخشبية المحصنة من خلال اتجاه العصر و معمودية الجسم والعقل , أصبحت تدريجيا صديقة للبيئة ومريحة الأرضيات الخشبية .

قدم إحساس

صنعة دقيق توافق آراء ساو باولو الأرضيات التغلب على الحجر , بلاط السيراميك , تشققت , الجليد , الباردة , زلق العيوب .هو الخيار الأول في الكلمة التدفئة والحرارة إجراء الكلمة مع مرور الوقت , WPC ( ماء الأساسية ) الأرضيات الخشبية هي الاستيلاء على السوق .

في كلمة واحدة , والجلود الكلمة هو نوع من المنتجات الزخرفية مع طبقات من البلاستيك الاصطناعية .بالإضافة إلى ارتداء مقاومة , مقاومة التلوث , مقاومة للتآكل , مقاومة للرطوبة , امتصاص الماء الصغيرة , والبناء بسيطة , وصيانة مريحة , وانخفاض الأسعار , والعديد من المزايا الأخرى , ولكن أيضا إضافة الأرضيات الخشبية القدم يشعر مريحة , دافئة في الشتاء وبارد في الصيف ,تضييق الفجوة بين الأرضيات الخشبية والأرضيات الخشبية .لا عجب أن الكلمة الجلود هي شعبية جدا . إذا كنت تشعر بالقلق إزاء أوجه القصور في الأرضيات الخشبية , والعزل الحراري , عزل الصوت , ومقاومة الرطوبة , وحسن الملكية العازلة , إطفاء الذاتي وسهلة التنظيف , بسيطة البناء , وصيانة مريحة ومنخفضة التكلفة .في عدد كبير من المباني المدنية والأماكن العامة , العوملة

يمكنك اتخاذ بعض الخطوات لضمان سلاسة التركيب السلس : إزالة لوحة قاعدة وإطار الباب قبل البدء في التثبيت .تنظيف شامل سيجعل من السهل على بقية العمل . اسأل المثبت مقدما ما إذا كان إزالة الأرضيات القديمة أو اتخاذ قرار .


تارانغاالأرضيات الخشبية المشتركةوقد أصبح تدريجيا المنتج الرئيسي



مصقول الانتهاء من القماش , أو سطح شفاف ارتداء مقاومة الفيلم معيبة , من الدرجة الأولى , من الدرجة الأولى .إذا كان هناك نقص طفيف في الطباعة أو الفيلم ,تارانغاطريقة تركيب الأرضيات الخشبية, هو مؤهل , أو غير مؤهل .وأخيرا , تحقق بعناية ما إذا كان سطح متعدد الألوان overprinter الانحراف , أجزاء مختلفة من فرق اللون , ما إذا كان المنتج هو غير متكافئ , سواء كان هناك اثنين من العيوب المذكورة أعلاه , ولكن إذا لم يكن واضحا ,ومن الواضح أن العيوب المذكورة أعلاه , ولكن لا تؤثر على المظهر العام من المنتجات من الدرجة الأولى , الحكم على المنتجات المؤهلة .وأخيرا على أساس الحكم المذكور أعلاه , ونوعية مظهر مصقول الانتهاء من القماش عازمة .عند اختيار ماتي قماش ورنيش ,تارانغابلاط الأرضيات الخشبية التي هي أفضل, يجب أولا أن رائحة إذا كان لديك لاذع الرائحة .لفائف جيدة سوف تفتح بعد رائحة خفيفة , منتجات رديئة رائحة أقوى .ثانيا , حساب المساحة المستخدمة في نفس الغرفة يجب أن تختار نفس العدد الكثير , نمط , سمك ملفوف .عند شراء , ومراقبة الجودة بعناية فتح لفة من القماش المصقول , واثنين من نهايات منفصلة بضعة أمتار , لاحظ عينة من الطبقة السطحية , طبقة سميكة , ارتداء مقاومة طبقة سميكة , والخدمة الطويلة في الحياة , ثم لاحظ ما إذا كان هناك كراك , كسر , والتجاعيد , الخ .فقاعات والعيوب الكبيرة ؛إذا كان المقطع العرضي هو التبطين أو تكسير .إذا كان نمط فتح , تسرب , والافتقار إلى فيلم overprinter الانحراف , مثل فرق اللون , فرق اللون والتلوث وغيرها من العيوب .

إدارة مزيج من الصلب واللين . الأرضيات الخشبية في غرفة المعيشة يجب أن تكون مصنوعة من ألواح خشبية بدون عقدة , والشقوق والعفن .

الكلمة وكيل ( الكلمة الامتياز ) فخ : دعم السياسات .

من أجل منع تكرار التعرض لأشعة الشمس تسبب المحلية تتلاشى , فمن الأفضل أن شنق الستائر , الضوء المباشر في ضوء منتشر , مما يساعد على إطالة عمر خدمة الكلمة .يرجى ملاحظة أن المواد الصلبة مثل المعادن الحادة و المسامير بسهولة خدش وتلبس على سطح القماش ورنيش .تجنب نهاية السجائر الماء المغلي , وارتفاع درجة حرارة الجسم فوق درجة مئوية من الاتصال المباشر مع سطح لوحة .منع الحروق والسلقة .لا تستخدم المطاط وسادة الضغط على السطح لفترة طويلة , حتى لا تظهر المسافة البادئة , من الصعب إزالة .على الرغم من أن ماتي قماش مثبطات اللهب و إطفاء الذاتي , ولكن في درجة حرارة عالية سوف تتحلل الغازات الضارة , استنشاق الكثير سوف يؤدي إلى الاختناق .أولا , متابعة السلع الأجنبية

تارانغا( هـ ) والأطفال .هو الخيار الأول من المواد الأرضية في المطارات والمستشفيات ورياض الأطفال والمدارس وغيرها من الأماكن العامة مع ارتفاع متطلبات السلامة العامة .

الخشب الحبوب القشرة عالقة على سطحه لتعويض النقص من الخشب الرقائقي نمط , بعد القشرة عالقة , طبقة أو طبقتين من الطلاء ماتي المغلفة , نمط الجدار لوحة واضحة وجميلة , على نحو سلس ثلاثي الأبعاد الأرضيات الخشبية والخشب الجدار لوحة متشابكة ,بسيطة وأنيقة حتى أن الغرفة بأكملها نمط موحد , على أساس توحيد الألوان أو معقولة متشابكة , جعل الغرفة كلها مريحة وناعمة , هو نوع من حماية البيئة غير سامة الموارد المتجددة .أنها لا تحتوي على الفورمالديهايد , الرصاص والبنزين , والمعادن الثقيلة والمواد المسرطنة , المواد المتطايرة القابلة للذوبان والإشعاع .توافق آراء ساو باولو الكلمة هو نوع من المواد الأرضية القابلة لإعادة الاستخدام , من المهم جدا لحماية كوكبنا .الموارد الطبيعية والبيئة الايكولوجية في الصين .

هافانامعلومات المنتج الأخرى
  • بيلموبرنالأرضيات الخشبية جدار غرفة المعيشة الأداءات الخلفيةما هي القيمة العامة للمواد

    بيلموبرنالأرضيات الخشبية جدار غرفة المعيشة الأداءات الخلفيةما هي القيمة العامة للمواد

  • ناتوكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقكيفية اختيار الجهاز

    ناتوكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقكيفية اختيار الجهاز

  • مقاطعة كيبيكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقما ينبغي أن تولي اهتماما في العملية

    مقاطعة كيبيكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقما ينبغي أن تولي اهتماما في العملية

  • أوشاواالأرضيات الخشبية من الضروري النفطمقدمة موجزة عن التدابير الوقائية

    أوشاواالأرضيات الخشبية من الضروري النفطمقدمة موجزة عن التدابير الوقائية

  • كيتشنرالأرضيات الخشبية والبلاطما هي أدنى خصائص خط الانتاج

    كيتشنرالأرضيات الخشبية والبلاطما هي أدنى خصائص خط الانتاج

  • لانجويلالأرضيات الخشبية والبلاط ، والتي هي أكثر اقتصاداكيفية العمل في بيئة رطبة دون الصدأ

    لانجويلالأرضيات الخشبية والبلاط ، والتي هي أكثر اقتصاداكيفية العمل في بيئة رطبة دون الصدأ

  • برايتون كورنرالأرضيات الخشبية والبلاط الذي هو أفضلفهم السوق

    برايتون كورنرالأرضيات الخشبية والبلاط الذي هو أفضلفهم السوق

  • سانت كاترينالأرضيات الخشبية والخشب الحبوب الطوب الذي هو أفضلتحسين التكوين التقني للصناعة

    سانت كاترينالأرضيات الخشبية والخشب الحبوب الطوب الذي هو أفضلتحسين التكوين التقني للصناعة

  • استدعى:تذكير: معلومات تارانغاالأرضيات الخشبية المشتركةوقد أصبح تدريجيا المنتج الرئيسي ، توفر لك تارانغاالأرضيات الخشبية المشتركةوقد أصبح تدريجيا المنتج الرئيسي من شركتنا ، وخدمة تارانغاالأرضيات الخشبية المشتركةوقد أصبح تدريجيا المنتج الرئيسي وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات تارانغاالأرضيات الخشبية المشتركةوقد أصبح تدريجيا المنتج الرئيسي ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية تارانغاالأرضيات الخشبية المشتركةوقد أصبح تدريجيا المنتج الرئيسي. تارانغاالأرضيات الخشبية المشتركةوقد أصبح تدريجيا المنتج الرئيسي أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في تارانغاالأرضيات الخشبية المشتركةوقد أصبح تدريجيا المنتج الرئيسي ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!